البداية اتصل بنا
المستشارون
استشارات أسرية
استشارات تربوية
استشارات نفسية
استشارات طبية
أكثر الاستشارات قراءة
الإحصاءات
استشارات مبوبة
جديد الموقع
أضف استشارة






Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player




استشارات أسرية خطوات على درب الزواج تفاصيل استشارة


هل يعتقني الزواج من إدماني المنحرف ؟

عنوان الاستشارة هل يعتقني الزواج من إدماني المنحرف ؟
اسم المستشير spanking and love
رقم الاستشارة 6939
تاريخ الاستشارة 2007-08-20
عدد قراء الاستشارة 27281

انا ببساطة اعلم اني امر بظروف نفسية معقدة وانا اعلم علم اليقين اني اعاني من عدة امراض نفسية وارود حلا لواقعي المتقلب

سيدي العزيز انا فتاه جميلة واتمتع بقوام جميل مغري واتمتع بثقافه ومرح وذكاء وأأسر من راني في لحظات
حتى اني عندما اسير في الشارع تتوقف عدة سيارات لي وما رآني شاب او رجل حتى تاه في قوامي او ابتسامتي او وجهي

ومع هذا كله فاني فتاه ضائعه تائهة
لقد بدات قصتي عندما انهيت الثانوية ودخلت الي الجامعه وهناك تعرفت الي شاب يكبرني ب 3 سنوان ولكننا تفاهمنا واحببنا بعضنا كثيرا جد اجدا . كانت تربطني به علاقه جنسية قوية جدا . اذ كنا لا نضيع فرصه الا واختلينا ببعض . حتى في حمامات الجامعه .

كان يضاجعني من الدبر . وانا كنت استمتع استمتاعا كاملا . وكنت اصل الى درجات النشوة معه...وهنا تاتي مشكله اخرى اريد ان اضيفها وهي انني مدمنه على نوع من انواع الجنس والذي يسمى ب spanking اي ضرب مؤخرة الفتات ضربا مبرحا يوصلها للنشوة ... وكان صديقي يلبي طلبي في بعض الاوقات واغلبها يرفض ان يقوم بهذه المسالة ... وللعلم لم يمسسني شاب اخر غيره في حياتي . استمرت علاقتنا 4 سنوات الجامعه ونحن نهوم في عشقنا . ولكن للاسف اهله كانوا يعلمون بعلاقتنا وتسببوا بمشاكل مع امي وقاموا بابلاغها باننا نقضي الاوقات سويا وبذلك خسرت علاقتي بامي لسنوات طويله وكانت لا تلبث ان تعنفني بسبب حبيبي وكانت تقوم المشاكل بيننا وياما اشبعتني امي بهدلة بسببه حتى انها بمرة صفعتني صفعه قوية سقطت منها على الارض ودعست فوقي .

بعد مضي 4 سنوات تخرجت .. اما حبييبي تاخر بالجامعه . في تلك الايامك امي صرحت لي انها كانت تعلم اني احبة حبا جما وان الحب رح ينتهي بالنهاية وانها تركتني احبه والان خلص لازم اتركه وامضي بحياتي . المهم انا لم اوافق واستمريت على علاقتي به .
في احد الايام اجتمعت انا وهو وجلسنا جلسة صراحه وقام هو وبدون سابق اي انذار بالاعتراف لي بامور كان يفعلها من وراء ظهري كخيانه لي . وانه لم يترك فتاه الا وقام بممارسة الجنس معها !!!!!!؟. فتيات اعرفهم وكانوا صديقاتي لي .
وكم كسر هذا الكلام قلبي وجلست في حيرة وانهزام وحسرة اشهر عديدة . وكان رده هو انه الان يريد الزواج بي وانه يعلم اني افضل فتاه في نظره واني اخلصت له واني فعلا كنت الفتاه المثالية بنظره وهو لم يقم بخيانتي لنقص في . بل لانه يعاني من مرض الخيانه وانه يحب الشعور بالمغامرة اي ان يقض الوقت مع عدة فتيات في يوم واحد .
كل هذا الكلام الي قاله لتبرير خيانته لم اصدقه . بل صار هنالك شق كبير كبير جدا بيننا واني لم اكن اتكلم معه اياما بل اشهرا
وكان يلاحقني من مكان لمكان وهو يريد اصلاح العلاقه وانا ارفص

بفترة انفصالنا التي دامت 6 اشهر او اكتر
رغبت امي وخالتي ان يقربوا بيني وبين ابن خالتي المتواجد في بلد اجنبي . وارادوا ان اكون زوجة له
المهم بدات بالكلام والتعرف عليه . وكنا نتحدث بالساعات على الانترنت والتليفون . واكتشفت انه انسان رائع رائع جد جدا بكل معنى الكلمة وبصراحه بدات في حبه . وهو صرح لي بانه يحبني جدا من صغرنا ويتمنى ان اكون زوجة له .. واتفقنا على اللقاء بان ياتي الى بلدي وان يتم التعارف عن قرب واذا تفاهمنا ان نتزوج بسرعه حتى لا نضيع يوما واحد بعيدا عن بعض

في فترة حديثي مع ابن خالتي كانت تاتي لي مكالمات من حبيبي الاول .
وللاسف ضعفت . ورجعت اتحدث معه . اي اني صرت اتحدث مع الاثنين بوقت واحد
لكن ما توقفت عند الحديث فقط . بل رجعت ومارست الغرام مع حبيبي . ورجعنا لممارسة الجنس سويا . وبشراهه كما كانت .
بل اني كنت عندما انتهي اجلس وابكي بحرقه . وكأني اعلم اني غلطانه
ولكن لم استطع . حتى اليوم . مارست معه الجنس . من الدبر بشراهه مطلقه . بل اني انا الي اغتصبته . وكاني اريد ان اثبت انه لي . لي انا فقط لا لغيري .
صارحني حبيبي الاول بانه يريد الاستقرار واما ان نتزوج الان او ان ننفصل . وقد ثرت لهذا الكلام ورفضت الزواج به . وقلت له انا اتزوجك ((يا زباله)) .......

اشعر انه خائن حقير قذر . لكنني مدمنة عليه ..... لا استطيع نسيانه
ادعو الله ليل نهار ان ياتي ابن خالتي واتزوجه واسافر الى الخارج .
عندما اكون مع حبيبي افكر اني لازم اتركه
ولكن عندما اتحدث مع ابن خالتي لا اتزكر حبيبي ابدا وكانه غير موجود اصلا بحياتي

ارجوا ان تساعدوني بموضوع ادماني على نوع الجنس spanking . لانه وبصراحة لا اتصور نفسي متزوجه لشخص يرفض هذه المسالة . اذ اني اتوقع اني ساطلب من زوج المستقبل عملها لي . لا استطيع العيش بدون ان امارسه .

اتمنى ان تساعدوني . ماذا افعل .... خايفه ان استمر بعلاقه بحبيبي وادماني عليه حتى بعد زواجي بابن خالتي .......
ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رد المستشار

اسم المستشار د. محمد بن عبد الله العتيق
تاريخ الرد 2007-09-07

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أسالك الله أن يهديك سواء السبيل وأن يجعل لك من كل هما فرجا .

دعيني ألخص مشكلتك كما وردت في رسالتك :

- تعلق ومواعيد وممارسة جنسية مع حبيبك السابق مع أنك الآن مرتبطة بخطوبة رسمية لابن خالتك .
- ممارسة جنسية شاذة وهي الجماع من الدبر .
- اضطرابات جنسية تتمثل في الاستمتاع بالضرب على المؤخرة عند ممارسة الجنس .
- معاناة وتضايق واضطراب نفسي .
- علاقات مضطربة بأمك بسبب كل ما سبق .

أختي السائلة :
إن كل واحدة مما سبق هي مشكلة كبيرة تحتاج إلى جهود مستمرة ونية صادقة وعزيمة لا تلين للتخلص منها والعودة بنفسك إلى الحياة السوية كما تحياها غيرك من الفتيات المستقيمات .

ويبقى الأمل دافعا نحو التغيير والمستقبل مشرقا وبهيجا حين تتوفر النية الصدقة والعزيمة القوية ولا مكان لليأس في القلوب المؤمنة المهتدية بهدي الله .

إن ترديدك لمقولات مثل : ( لا أستطيع نسيان حبيبي الأول ) أو (لا أتصور نفسي متزوجة لشخص يرفض هذه المسألة) و (لا أستطيع العيش بدون أن أمارسه ) وما إلى ذلك من الأفكار هو أصل المشكلة والعائق الكبير في أن تتغيري نحو الأفضل .

إن التفكير الصحيح الذي يجب أن تفكري فيه هو كيف أتخلص مما أنا فيه وليس كيف يمكن أن أكيف حياتي كي أبقى على الحال التي أنا عليها !

إنك تعيشين حياة لا ترضاها أية فتاة لنفسها ولن يرضاها لها زوجها لو أراد الاقتران بها ولهذا يجب أن تبدئي الآن مشروع العودة إلى الحياة السوية .

تقولين لي كيف ؟
فأقول لك :

أولا : بتعزيز الخوف من الله تعالى والإيمان به واليقين بمراقبته لك وما يمكن أن يجازيك عليه من الأعمال التي تقومين بها الآن .
ثانيا : التفكير جديا بعواقب ما تقومين عليك وعلى مستقبلك القريب والبعيد وعلى من يتعلق بك من أهلك وقرابتك وعاقبة ذلك كله في يوم الجزاء .
ثالثا : الإلحاح على الله بالدعاء في أن يهديك سواء السبيل وأن يعينك كي تتخلصي مما أنت فيه من مشكلات وعلاقات محرمة وممارسات شاذة . وأن تكثري من الالتزام بالفرائض والواجبات و عمل الحسنات والبعد عن السيئات .
رابعا : أن تستعيني - بعد الله تعالى - بمن يأخذ بيدك من المستشارات الاجتماعيات والأخصائيات النفسيات المخلصات اللاتي تثقين بهن وبخبرتهن وأمانتهن وأن يكون ذلك بشكل خاص .
خامسا : أن تقطعي صلتك بماضيك تماما وأن تهجري كل ما يذكرك بهذا الماضي ومن فيه من الأصحاب والصاحبات وأن تتخلصي مما قد يكون لديك من رسائل أو أرقام هواتف أو هدايا أو متعلقات .
سادسا : البحث عن رفقة من الصالحات في الجامعة أو غيرها اللاتي يساعدكن في الالتزام والاستقامة و يكن لك حصنا بعون الله من الوقوع في حبائل الشيطان و إغراءاته .

هذا ملخص لما يمكن أن يقال في هدا المقام .

و أنا أدرك أن الأمر يحتاج إلى الكثير من الجلسات والأحاديث والإقناع والمناقشة والأساليب والممارسات العلاجية المتخصصة وربما بعض الأدوية وكل ذلك يمكن الحصول عليه لدى الأخصائيات والمستشارات النفسيات كما سبق بيانه .ولا يتسع المقام لأكثر من هذا .

وفقنا الله و إياك لفعل الخيرات وترك المنكرات .



استشارات ذات صلة

لماذا يرفض أن يصفعني ؟!
د. محمد بن عبد الله العتيق


مقال المشرف
من يحمي أطفالنا؟
(البيت) هو (السكن) الذي يجب أن يكون (المأمن) التام للنفس الإنسانية الراكضة وراء رزقها، وطموحاتها، وأعمالها التي لا نهاية لها إلا الموت، فمهما كان المكان (الآخر) الذي تكون فيه، فإنها تشعر بأنها غريبة فيه، ضيفة تؤذن بالرحيل، ومسافرة تتطلع للعودة، أو أجيرة ل ...
جديد المشرف
ادارة الاسرة ماليا
رحيل عام عبرة وعبرة
فضائيات السحر .
أطفالنا والرسوم المتحركة ( 2 )
أطفالنا والرسوم المتحركة ( 1 )
في ضيافة مستشار
م. عاطف محمد الكنيدري
شاركنا الرأي
من واقع حياتك الزوجية ... تعتقد بعض الزوجات أن التلفظ بكلمات الحب من قبل الزوج ضروري جداً .بينما يعبر الرجال ( الأزواج ) عن حبهم بأمور أخرى ...كيف يعبر الزوج عن حبه لزوجته ؟
التربية الجنسية والعلاقات الزوجية في الأسرة السعودية
استطلاع الرأى
أقضي وقتاً مع أسرتي وأنا
مستمتع جداً
تأدية واجب
أثقل وقت عندي
نتيجة الإستطلاع
المراسلات
الرئيسية عن الموقع سجل الزوار أرسل مقالا خريطة الموقع اتصل بنا
المستشار