متأثر من آثار حب الشباب .

متأثر من آثار حب الشباب .

  • 12116
  • 2009-01-26
  • 1973
  • ايمي


  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا اعاني من ثمان سنوات او اكثر من اثار حب الشباب (البقع وليست الندب) وذهبت خلالهاالى احد العيادات الجلديه وقامت الاخصائيه بمعالجتي بكريمات التفتيح

    استمريت عليها تفتح لونها ولكن لم تختفي وذهبت بعدها الى الى العديد من عيادات التجميل ولكني لم استفد عملت جلسات التقشير البارد (اميلان)
    وكذلك ليس هناك فائدة تذكر ...


    ماذا افعل تعبت من استخدام الكريمات والخلطات الطبيعيه نفسيتي متأثره بشكل كبير لان الاثار تقريبا في كل جسمي في الوجه والصدر والظهر واليدين
    ارجو ان تفيدونني ...

    سؤال اخير هل تفيد حبوب الروكتان في حالتي (علما باني لا اعاني الا من حبوب صغيره )وكذلك هل يفيد الفراكسل...؟؟؟

  • رد المستشار

  • 2009-02-03

    د. محمود حجازي


    لا داعي لاستعمال حبوب الرواكيوتين لما قد تسببه من مضاعفات وخاصة وأن الحبوب لديك قليلة
    أما بالنسبة للبقع فقد يفيدك الليزو ولا بد من استعمال واقي من الشمس باستمرار .
    • مقال المشرف

    # سناب_شات

    لو أن سلطة ما فرضت على الناس أن يعلقوا كاميرات مراقبة في بيوتهم، لكان ذلك مثار رفض وتبرم واستياء كبير، كيف تنتهك الخصوصيات؟ وكيف نسجل لحظات الحياة بكل تفاصيلها الدقيقة ليطلع عليها الآخرون؟ وكيف نسمح لمن نعرف ومن لا نعرف أن يشهدوا ما ننعم به من خيرات، أو م

      في ضيافة مستشار

    د. أيمن رمضان زهران

    د. أيمن رمضان زهران

      استطلاع الرأي

    ألقب أولادي بألقاب :
  • إيجابية
  • سلبية
  • لا ألقبهم أبداً
    • المراسلات