زيادة كهرباء القلب .

زيادة كهرباء القلب .

  • 10941
  • 2008-10-12
  • 12280
  • البندري


  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اعاني من تسارع في القلب يصل الي200 واستخدم حبوب اندرال وقال الدكتور انه كهرباء زائده واجريت قسطرة وبعد القسطره ياتيني تسارع يصل الي 130 طوال اليوم واتعبني جداويزيد بعد الاكل وصرف لي الدكتور حبوب ايزوبتين وقال ان هذه الحبوب تساوي الكهرباء عندك والحمدلله ضربات القلب اصبحت مستقره بهذا الدواء

    لكن مجرد اترك الحبوب ياتيني التسارع علما باني اعاني من الوسواس القهري واستخدم حبوب بروزاك وحبوب راسبيردال ماهو سبب هذا التسارع؟؟؟
    وهل يمكن اعادة القسطره؟؟؟وهل الكهرباء لازالت موجوده؟؟؟؟؟اتمني الاجابه علي في اقرب وقت وشكرا

  • رد المستشار

  • 2008-10-20

    د. مازن محمد اللجمي


    من الصعب معرفة نوع التسرع دون فحص تخطيط القلب أثناء النوب. العلاج الحالي منطقي وصحيح.

    هذه الحالة من زيادة النشاط الكهربائي للقلب عديمة الخطورة، لكنها لا تشفى بشكل نهائي و لا تعيق حياة المريض. القثطرة القلبية غير مفيدة حاليا. التوتر النفسي و العصبي يزيد من الحالة.

    أنصحك أيضا بإجراء تحليل لهرمونات الغدة الدرقية، فقد تكون هي السبب أحيانا.

    • مقال المشرف

    أيتها الأمهات.. التربية لا تُفوَّض

    في تقرير لهيئة الصحة العالمية، أكد أن كل طفل مولود يحتاج إلى رعاية أمه المتواصلة لمدة ثلاث سنوات على الأقل، وإنَّ فقدانَ هذه الرعاية يؤدي إلى اختلال الشخصية لدى الطفل، كما يؤدي إلى انتشار جرائم العنف، الذي انتشر بصورة مريعة في المجتمعات الغربية.

      في ضيافة مستشار

    أ. فؤاد بن عبدالله الحمد

    أ. فؤاد بن عبدالله الحمد

      استطلاع الرأي

    ألقب أولادي بألقاب :
  • إيجابية
  • سلبية
  • لا ألقبهم أبداً
    • المراسلات