مفتي المنطقة الشرقية في زيارة لأسرية الأحساء
زار أمس الأربعاء - مفتي المنطقة الشرقية عضو الرئاسة العامة للإفتاء والمشرف على فرعها في المنطقة الشرقية فضيلة الشيخ علي بن صالح المري - جمعية التنمية الأسرية بالأحساء.

وكان في استقبال فضيلته رئيس مجلس إدارة الجمعية د/إبراهيم بن صالح التنم، ونائب الرئيس سعادة اللواء متقاعد عبدالله بن صالح السهيل ، وعضو مجلس الإدارة المهندس/ مشاري بن عبدالمحسن الجبر ، وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ حجي بن طاهر النجيدي ، ومدير معهد التنمية الأسرية د/ فيصل بن سعود الحليبي ، والأستاذ/ فهد بن عبدالعزيز الباش ، وموظفي الجمعية .

وقد تم إطلاع الشيخ مفتي الشرقية ، على فلم وثائقي لأنشطة الجمعية وبرامجها وقطاعاتها، كما تم زيارة قسم الاستشارات وقسم إصلاح ذات البين وأقسام أخرى، وشكر فضيلته على جهود الجمعية وأثرها الكبير في نشر السعادة في بيوت أهل هذا الوطن الكريم وحل مشكلاتهم الأسرية ، وقد سعد فريق العمل في الجمعية بهذه الزيارة الطيبة التي استفاد فيها من أفكار الشيخ وتوجيهاته المباركة .

    مقال المشرف

إرهاق المراهق

تفاجؤ الوالدين بانحراف الولد مؤشر قوي على أن هناك بعدا ما بين المربي والمتربي، والمصيبة تكمن في نتائج هذا التفاجؤ المفجعة أحيانا. وإصرار الوالدين على أنه لم تكن هناك أية إرهاصات أو مؤشرات سبقت الإعلان عن هذا الانحراف من قبل المراهق، أو اكتشاف

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات