سمو أمير منطقة الرياض يشيد بجهود جمعية الزواج بجدة .



حسين حارث - الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الاسري بجدة .


أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بجهود الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة وإنجازاتها في مساعدة الشباب والفتيات على الزواج متمنياً لهم بالتوفيق في حياتهم الزوجية.

جاء ذلك في برقية لسموه الكريم لفضيلة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيال رئيس المجلس التأسيسي بعد إطلاع سموه على تقرير الجمعية، حيث أعرب عن شكره لكافة العاملين بالجمعية على هذه الجهود الطيبة.

وبهذه المناسبة أعرب فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيال رئيس المجلس التأسيسي عن سعادته بإشادة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أن هذه الإشادة تُعد تحفيزاً للجمعية ومنسوبيها لتقديم مزيداً من الإنجازات والعطاءات المتتالية بإذن الله.

وأكد الشيخ الخيال بأن الجمعية تواصل سعيها لتيسير الزواج لكل محتاج من خلال فريق ذو مهارات عالية فضلاً عن سعيها للقضاء على العنوسة وتوعية الشباب والفتيات بأهمية الزواج وثماره وترشيد نفقاته وحث المجتمع على تيسير أمور الزواج وخفض تكاليفه وتحقيق التكافل الاجتماعي.

يُشار إلى أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة هي أول جمعية خيرية للزواج بالمملكة تقيم مشروع الزواج الجماعي وتسعى لبناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة وذلك بإلحاقهم ببرامج متخصصة كما تسعى للمساهمة في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمقة وفريق ذي مهارات عالية وخبرات سابقة إضافة لمشروع التوفيق بين راغبي الزواج من الجنسين.






    مقال المشرف

أولادنا بين الرعاية والتربية

هل ستكفي تلك الفائدة الرائعة التي تداولها الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحل معضلة الفهم الخاطئ، والخلط المسيء للمسؤولية الوالدية، بين الرعاية والتربية، فلا أزال أسمع من يمن على أولاده بأنه يقدم لهم كل ما يحتاجون وأكثر، ولكنهم أخفقوا في دراست

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات