أوقاف صالح الراجحي تحتفي ب (250) عريساً وعروساً.. في ينبع .



الرياض - الرياض


بدعم وتمويل كامل من إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي تشهد محافظة ينبع خلال الشهر الجاري زفاف (250) شابا وفتاة ضمن حفل الزواج الجماعي الذي سيقام برعاية محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم.

صرّح بذلك الأمين العام لإدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي الأستاذ عبدالسلام بن صالح الراجحي، مؤكداً أهمية مثل هذه البرامج وآثارها الإيجابية وأهدافها النبيلة التي تعود بالخير على المجتمع وأفراده، وما في ذلك من مساعدة للشباب على إتمام فرحتهم بالزواج وبناء الأسرة وتذليل الصعاب التي قد تعترض طريق المقدمين على الزواج وتيسير ذلك عليهم.

وأضاف الراجحي أن إدارة الأوقاف تكفلت هذا العام برعاية حفل الزواج الجماعي في محافظة ينبع بما يقارب ال(2,2) مليون ريال، وذلك بالتنسيق مع الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بمحافظة ينبع، متكفلة بجميع متطلبات الحفل، حيث جاءت المساعدات المقدمة للشباب والفتيات متنوعة ومتوافقة مع احتياجاتهم لتكوين لبنة صالحة بعون الله، وذلك بتقديم مساعدات مالية لكل شاب، وتأمين مساعدات عينية وأجهزة منزلية متنوعة، وإقامة دورات تأهيلية للزوجين قبل الدخول في الحياة الزوجية، إضافة إلى إقامة حفل الزواج الجماعي للمتزوجين للاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة مع أهلهم وذويهم.

واختتم عبدالسلام الراجحي تصريحه منوهاً بالدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لمثل هذه البرامج والمشروعات الخيرية في بلادنا المباركة التي تعود بالخير والألفة والتيسير والعفة على شباب وفتيات الوطن.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 16433 .



    مقال المشرف

أولادنا بين الرعاية والتربية

هل ستكفي تلك الفائدة الرائعة التي تداولها الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحل معضلة الفهم الخاطئ، والخلط المسيء للمسؤولية الوالدية، بين الرعاية والتربية، فلا أزال أسمع من يمن على أولاده بأنه يقدم لهم كل ما يحتاجون وأكثر، ولكنهم أخفقوا في دراست

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات