"السنة النبوية" تُطلق ملفاً عن أدب السياحة في الإجازة الصيفية .



واس- الرياض:


أطلقت شبكة السنة النبوية وعلومها، التابعة للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في منطقة الرياض، بحي الربوة، ملفاً علمياً عن الصيف والإجازة الصيفية، وذلك على موقع الشبكة على الإنترنت.

وأوضح المدير العام للشبكة، الدكتور محمد بن عدنان السمان، أن الملف يتطرَّق للإجازة الصيفية وكيفية الاستفادة منها، عبر تقديم العديد من الموضوعات والبرامج؛ لاستغلال هذه الإجازة بالشكل الذي يضمن لهم الاستفادة المرجوَّة منها.

وأكد "السمان" أن الملف يتضمَّن مقالات وموضوعات عن الإجازة الصيفية؛ منها: الإجازة الصيفية والسفر، وحتى تبتسم في الصيف، والشباب والإجازة للشيخ عبد العزيز بن باز -رحمه الله- وسنن وآداب السفر، وكنوز الإجازة، والسياحة خواطر وآداب، وغرس القيم الإيجابية في الإجازة، وفوائد السفر المباح، وتعامل النبي -صلى الله عليه وسلم- مع زوجاته في السفر، ومضار السهر، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات المتنوعة.

وأشار إلى أنه سيتم تغذية الملف بشكل دوري ومنتظم بكل ما له علاقة بالسفر والإجازة الصيفية.

يُذكر أن ملف الصيف يأتي من بين عدة ملفات علمية تقدَّم من خلال رابط الشبكة على الإنترنت www.alssunnah.com تشمل العديد من الملفات أهمها ملفات علمية في نصرة النبي عليه السلام، وملف رمضان، ومختارات العيد، وملف عن الحج.




المصدر : صحيفة سبق ، نشر بتاريخ 19/06/2013




    مقال المشرف

صبيا

لقطات شجية تتهادى حولها أنشودة عذبة تنساب إلى الروح: «الحسن يا صبيا هنا يختال»، نعم، لقد رأيت اختيال الحسن في قاعة مغلقة، تكتظ بالنخيل الباسقات وطلعها النضيد، من رجالات التعليم في صبيا ومِن خلفهم في قاعة أخرى نساؤها الفاضلات، لم تكن الأنوار المز

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات