«جمعية الزواج» توقع عقدًا لتزويج مائة شاب وفتاة .



واس - المدينة المنورة


تواصل الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بالمدينة المنورة جهودها في توفير الدعم لتزويج الشباب المقبلين على الزواج حيث وقعت مع إحدى المؤسسات الخيرية عقدا لدعم تزويج مائة شاب وفتاة بقيمة 250 ألف ريال , فيما لا تزال الجمعية تتلقى المزيد من الدعم من رجال أعمال ومؤسسات خيرية مانحة.

وقد نجحت الجمعية خلال الأسابيع الماضية في توفير تبرع بمبلغ يقارب الأربعة ملايين ريال ضمن التزامها ببرنامجها لدعم الشباب والفتيات المقبلين على الزواج في المنطقة مادياً وعينياً.

وأشاد رئيس مجلس إدارة جمعية أسرتي الشيخ الدكتور عبدالباري الثبيتي إمام وخطيب المسجد النبوي بثقة الداعمين واسهاماتهم السخية لتنفيذ برامج الجمعية التي تهتم بالأسرة كمحور رئيس من خلال النشأة والاستمرار.

وقال «إنه ومنذ تأسيس الجمعية وحتى نهاية هذا العام ستكون جمعية أسرتي بجهود المخلصين والداعمين قد أسست أكثر من 10108 أسر ناشئة بفضل الله على مدى الاثني عشر عاما الماضية». مما يذكر أن جمعية أسرتي تكثف هذا الأسبوع البرامج التدريبية التي تنفذها وتستهدف ثلاث جهات عسكرية في برنامج نحو أسرة مستقرة حيث تنظم دورات تدريبية لكل من منسوبي الأمن العام والحرس الوطني والدفاع المدني في المدينة المنورة , إلى جانب تنظيم برنامج رخصة قيادة الأسرة بالتعاون مع كلية السياحة والفندقة.




المصدر : صحيفة اليوم ، نشر بتاريخ 03/06/2013 .






    مقال المشرف

المراهقون.. المستقبل الأقرب

«إلى التي قالت لي ذات ليلةـ وأنا في السابعة من عمري- هل صليت العشاء؟ فقلت لها كاذبا: نعم! فنظرت إلي نظرة شك، وقالت: قل ما شئت.. ولكنه قد رآك، فأفزعتني: «قد رآك» هذه.. وجعلتني أنهض لأصلي.. رغم ادعائي الكاذب! إلى أمي». هكذا أهدى الأستاذ ع

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات