حفل زواج جماعي ل 400 شاب وفتاة .



الطائف - حسن الغامدي، اسماعيل ابراهيم



بحضور سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبد الله آل الشيخ ، ومحافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الاسرية بالطائف وعدد كبير من المسؤولين ورجال والأعمال يقام يوم الثلاثاء 25 رجب الجاري حفل الزواج الجماعي الثامن الذي تنظمه الجمعية بفندق الإنتركونتننتال ، بمشاركة 400 شاب وفتاة .. وستقدم الجمعية للمشاركين العديد من الهدايا النقدية والعينية والمميزات التشجيعية والتي تشمل حقيبة الأجهزة المنزلية وحوافز مالية بلغت قيمتها اكثر من مليون ونصف المليون ريال ..

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الاسرية الدكتور أحمد بن موسى السهلي، وأعضاء مجلس الادارة عن سعادتهم بتشريف سماحة مفتي عام المملكة ومحافظ الطائف لحفل الزواج الجماعي الثامن، مؤكدين على ماتحظى به الجمعية من حرص ومتابعة دائمة من المسؤولين، متمنين للعرسان المشاركين التوفيق في حياتهم الزوجية . تجدر الإشارة إلى أن الجمعية نجحت للعام الثامن على التوالي في إقامة مناسبات الزواج الجماعي والتي كانت بدايتها منذ عام 1427ه حيث بلغ عدد المستفيدين من الزواجات الجماعية التي أقامتها الجمعية أكثر من 1000 شاب وفتاة بحمد الله..

يذكر أن حفل الزواج الجماعي الثامن وجد الدعم من شركة هادية عبداللطيف جميل ، والشيخ ماجد آل إبراهيم ، ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، ومؤسسة آل الجميح الخيرية، ومجموعة بن لادن السعودية، والشيخ عبدالرحمن فقيه الذين أسهموا في دعم العرسان مالياً وعينياً ..





المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 16408 .



    مقال المشرف

المراهقون.. المستقبل الأقرب

«إلى التي قالت لي ذات ليلةـ وأنا في السابعة من عمري- هل صليت العشاء؟ فقلت لها كاذبا: نعم! فنظرت إلي نظرة شك، وقالت: قل ما شئت.. ولكنه قد رآك، فأفزعتني: «قد رآك» هذه.. وجعلتني أنهض لأصلي.. رغم ادعائي الكاذب! إلى أمي». هكذا أهدى الأستاذ ع

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات