جامعة "موناش" الأسترالية تعين مبتعثاً سعودياً مستشاراً أكاديمياً لها .



يحيى آل مفرح - سبق - استراليا:


حصل مرشح الدكتوراه السعودي عمر بن حسن ميان، المبتعث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين، على ثقة إدارة جامعة "موناش" الواقعة في مدينة ملبورن، عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية، للعمل مستشاراً أكاديمياً لطلبة الشرق الأوسط في الجامعة، وذلك من خلال تقديم الاستشارات التعليمية والدعم الأكاديمي لجميع طلبة الشرق الأوسط، وعقد ورش عمل لأعضاء هيئة التدريس في السنة التحضيرية، وكلية اللغة الإنجليزية في جامعة موناش.

وصنفت جامعة "موناش" الأسترالية مؤخراً، كواحدة من أفضل 100 جامعة في العالم، بحسب تصنيف مجلة التايمز والـ "كيو اس" (QS) للعام 2013 م، بينما حصدت كلية التربية في الجامعة نفسها، المركز السادس، من بين أفضل عشر جامعات حول العالم، وفقا لتصنيف الـ "كيو إس" (QS).

والمبتعث السعودي عمر بن حسن ميان، والذي يحمل درجة الماجستير في تكنولوجيا التعليم، هو أحد المرشحين المتميزين لنيل درجة الدكتوراه في الفلسفة، في التعليم الإلكتروني وأدوات الويب 0.2، وذلك من خلال دراسة نظام التعليم الإلكتروني 2.0 المعتمد في بيئة التعليم العالي الأسترالية.




المصدر :صحيفة سبق ،نشر بتاريخ 25/05/13 .





    مقال المشرف

القطاع غير الربحي ورؤيتنا الوطنية

قرابة ألف رجل وامرأة يحتشدون في فندق ردس كارلتون الرياض؛ ليطلقوا حمَامَات المستقبل الوضيء للعمل الخيري في وطن الخير المملكة العربية السعودية، وبشائر النماء في زمن الحروب والنضوب تؤكد أن مقدرات الوطن ليست محصورة في النفط، بل هي هناك في العنصر البشر

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات