جمعية الزواج بـ "جدة" تهدي عرسانها أثاث بيت الزوجية .



عوض الفهمي- سبق- جدة:


أعلنت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة، أنها ستقدم أثاث بيت الزوجية للعرسان، عبر مبادرة "لنخفّف عنهم"، والهادفة لتقديم ما يحتاج إليه بيت الزوجية، بهدف التخفيف من أعباء العرسان، والتقليل من تكاليف الزواج المادية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرّمة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم، إلى أن الجمعية تهدف من خلال برنامج أثاث بيت الزوجية، إلى التخفيف عن العرسان، وتلبية احتياجاتهم من الأثاث، والذي يشكل65 % من تكاليف الزواج.

وأوضح "العثيم" أن الجمعية أنشأت مستودعاً خاصاً للأثاث الجديد والجيد حيث تمنح الجمعية وفق آليةٍ واضحةٍ ومنظمةٍ، الشباب المقبل على الزواج، أثاثاً وأجهزة كهربائية وأدوات مطبخ وغرف نوم، بمساهمة من أهل الخير والميسورين والمحسنين من أبناء هذه البلاد الطبية.

وأضاف "العثيم" أن الجمعية تتطلّع في المستقبل القريب، لأن تسد جميع احتياجات بيت الزوجية، من الأثاث والأجهزة الكهربائية، داعياً الجميع من رجال الأعمال والميسورين، إلى تقديم الأثاث الجديد أو المستعمل بحالة ممتازة للشباب المقبلين علي الزواج، تخفيفاً عليهم من تكاليف الزواج الباهظة.





المصدر: صحيفة سبق ، نشر بتاريخ 13/05/2013 .




    مقال المشرف

المراهقون.. المستقبل الأقرب

«إلى التي قالت لي ذات ليلةـ وأنا في السابعة من عمري- هل صليت العشاء؟ فقلت لها كاذبا: نعم! فنظرت إلي نظرة شك، وقالت: قل ما شئت.. ولكنه قد رآك، فأفزعتني: «قد رآك» هذه.. وجعلتني أنهض لأصلي.. رغم ادعائي الكاذب! إلى أمي». هكذا أهدى الأستاذ ع

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات