«بر الأحساء» تدرب 26 شاباً على حل المشكلات الزوجية .



علي اليامي- الأحساء


اختتمت جمعية البِر بالأحساء ممثلة بفرع مركز التنمية الأسرية بالمبرز مؤخرا برنامجا تدريبيا بعنوان «التعامل مع المشكلات الزوجية « وذلك بالتعاون مع نادي التميز بمدرسة قرطبة بالمبرز استفاد منه أكثر من 26 مشاركا ،وذلك تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتنفيذ معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب التابع لجمعية البر بالأحساء.

وأوضح مدير فرع مركز التنمية الأسرية بالمبرز عبدالله الفرحان بان أكثر من 26 شخص استفادوا من البرنامج التدريبي التعامل مع المشكلات الزوجية والذي قدمه رئيس قسم الاستشارات بمركز التنمية الأسرية بالأحساء الدكتور تركي الخليفة.

وأشار الفرحان بأن الدكتور الخليفة استعرض محاور و قضايا مهمة في التعامل مع المشاكل الزوجية التي قد تطرأ في حياة أي زوجين ،وكما تخلل البرنامج ورش عمل متنوعة وهادفة، بالإضافة إلى مشاركة الحضور التي أضفت للبرنامج المتعة والفائدة وفي ختام البرنامج شكر الفرحان مقدم البرنامج الدكتور الخليفة والمشاركين في البرنامج و إدارة نادي التميز بمدرسة قرطبة وفريق العمل متمنياً للمشاركين حياةً زوجية سعيدة.

من جهة أخرى شكر مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ الجعفري القائمين على البرنامج التدريبي الهادف من فرع مركز التنمية الأسرية بالمبرز و مدير مركز التنمية الأسرية الدكتور خالد الحليبي على ما يقومون به من جهود مميزة لتدريب وتأهيل أفراد المجتمع على البرامج الأسرية الهادفة والتي من شأنها أن تكون سببا في استقرار الحياة الأسرية.

كما شكر الجعفري إدارة نادي التميز بمدرسة قرطبة على تعاونهم مع فرع مركز التنمية بالمبرز لإقامة مثل هذه البرامج التدريبية.




المصدر: صحيفة اليوم ، نشر بتاريخ 21/04/2013 .





    مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي المربين والمربيات عشرين خطوة للوصول إلى تحقيق النجاح الكبير في التربية، في الزمن الصعب الذي نعيشه: حدد معه هدفا لحياته؛ يعيش من أجل تحقيقه؛

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات