شبكة السنة النبوية تنظم ورشة عمل حول دور الإعلام في خدمة السنة .



عاجل - ( علي القرني )


تنظم شبكة السنة النبوية وعلومها مساء يوم غد الثلاثاء 13/6/1434هـ ورشة عمل يحضرها عدد من الاعلاميين والمختصين في السنة النبوية وتحمل عنوان ( الاعلام في خدمة السنة النبوية ) وذلك في مقر الشبكة في مدينة الرياض بحي جرير .

ذكر ذلك المشرف العام لشبكة السنة النبوية وعلومها الأستاذ الدكتور فالح بن محمد الصغير وبين أن الورشة تجمع نخبة متميزة من الاعلاميين والمختصين في السنة النبوية وذلك بهدف تقديم رؤية مستقبلية حول كيفية التعاون بين شبكة السنة النبوية وعلومها والإعلاميتين لتحقيق التكامل فيما بينهما تحقيقاً لهدف الشبكة وهو خدمة السنة النبوية وعلومها، وتوثيق العلاقة مع الإعلاميين وكتاب الصحف وغيرهم من قادة الرأي ألإعلامي والارتقاء بمستوى أداء الشبكة في كيفية التعاطي مع وسائل الإعلام المختلفة، كذلك بحث كيفية تسويق خدمات الشبكة المختلفة إعلاميا، وزيادة المستفيدين من خدمات الشبكة عن طريق الإعلام .

من جهته بين المدير العام لشبكة السنة النبوية وعلومها الدكتور محمد بن عدنان السمان أنه تم اختيار محاور سيجرى المناقشة حولها وهي تقويم مستوى العلاقة بين الشبكة والإعلاميين ووسائل الإعلام ومعوقات العلاقة بين شبكة السنة والإعلاميين وسبل التغلب عليها ودور الاعلاميين في توظيف وسائل الاعلام لإبراز جهود الشبكة في وسائل الإعلام ، ودور شبكة السنة في تعزيز التعاون بينها وبين الإعلاميين والتكامل المنشود بين الشبكة والإعلاميين مشيرا الى الورشة

يحضرها عناصر بارزة في الاعلام وهم الاستاذ الدكتور فايز الشهري عضو مجلس الشورى والدكتور محمد الخرعان استاذ قسم الاعلام في جامعة الامام والأستاذ سليمان العمري المستشار الاعلامي لمعالي وزير الشؤون الاسلامية ، والدكتور يوسف العقيل مذيع بإذاعة القران الكريم ،و الدكتور عبدالله العمرو مدير اللجنة العلمية بشبكة السنة النبوية والأستاذ علي الحازمي رئيس تحرير صحيفة سبق الالكترونية والأستاذ ماجد التويجري رئيس تحرير صحيفة عاجل الالكترونية والأستاذ هاني الغفيلي مدير ادارة الاعلام الالكتروني موقع صحيفة الرياض الالكتروني والأستاذ سهم الدعجاني كاتب صحفي والأستاذ منصور الحسين محرر صحفي بصحيفة الرياض والأستاذ وهيب الوهيبي محرر صحفي بصحيفة الجزيرة والأستاذ لطفي عبد اللطيف نائب رئيس تحرير صحيفة سبق الالكترونية والاستاذ عبدالله الهبدان مدير العلاقات العامة والاعلام بالمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة .




المصدر: صحيفة عاجل ، نشر بتاريخ 21/04/2013 .





    مقال المشرف

المراهقون.. المستقبل الأقرب

«إلى التي قالت لي ذات ليلةـ وأنا في السابعة من عمري- هل صليت العشاء؟ فقلت لها كاذبا: نعم! فنظرت إلي نظرة شك، وقالت: قل ما شئت.. ولكنه قد رآك، فأفزعتني: «قد رآك» هذه.. وجعلتني أنهض لأصلي.. رغم ادعائي الكاذب! إلى أمي». هكذا أهدى الأستاذ ع

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات