تدريب 26 شاباً على التعامل مع المشكلات الزوجية بالأحساء .




الأحساء – سوسن الحواج


قدمت جمعية البر بالأحساء ممثلة بفرع مركز التنمية الأسرية بالمبرز الأحد الماضي، برنامجاً تدريبياً بعنوان "التعامل مع المشكلات الزوجية" في نادي التميز في مدرسة قرطبة في المبرز، استفاد منها أكثر من 26 مشاركاً وذلك تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتنفيذ معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب التابع لجمعية البر في الأحساء.

فيما أوضح مدير فرع مركز التنمية الأسرية بالمبرز عبدالله بن فرحان الفرحان، أن البرنامج استعرض محاور وقضايا مهمة في التعامل مع المشكلات الزوجية التي قد تطرأ في حياة أي زوجين. وتخلل البرنامج ورش عمل متنوعة وهادفة، إضافة إلى مشاركة الحضور التي أضفت للبرنامج المتعة والفائدة. وقدم الفرحان شكره إلى مقدم البرنامج الدكتور تركي الخليفة والمشاركين في البرنامج وإدارة نادي التميز بمدرسة قرطبة ووفريق العمل متمنياً للمشاركين حياة زوجية سعيدة.

من جهة أخرى، شكر مدير عام جمعية البر في الأحساء معاذ بن ابراهيم الجعفري القائمين على البرنامج التدريبي الهادف من فرع مركز التنمية الأسرية بالمبرز ومدير مركز التنمية الأسرية الدكتور خالد الحليبي على ما يقومون به من جهود مميزة لتدريب وتأهيل أفراد المجتمع على البرامج الأسرية الهادفة والتي من شأنها أن تكون سببا في استقرار الحياة الأسرية.

كما شكر الجعفري إدارة نادي التميز بمدرسة قرطبة على تعاونهم مع فرع مركز التنمية بالمبرز لإقامة مثل هذه البرامج التدريبية.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 16364 .




    مقال المشرف

الحضانة.. القرار المحكم

جدران البيت المهجور من العاطفة والحنان والمودة والرحمة تكاد تنطبق عليه كل لحظة وأخرى من الجهات الأربع، لم يعد للحياة طعم ولا معنى، شعور ضاغط بأن انهيار العلاقة الزوجية بات وشيكا، وليست هي المصيبة التي تخاف من وقوعها، بل هي تتمناها، ولكن المصيبة

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات