المملكة.. الأولى في مشاركات جائزة حمدان آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز .



الرياض - راشد السكران


حصل طلاب المملكة المرشحون لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء العلمي المتميز في دورتها الخامسة عشرة على تسعة مراكز من اثني عشر مركزاً خصصت لمرشحي وزارة التربية والتعليم، وأعلن مجلس أمناء الجائزة عن ارتفاع نسبة الترشيح من قبل الفريق السعودي المشارك بما يعادل 20 % عن الدورة السابقة، وجاءت النتائج لمرشحي المملكة عن الفئات المشاركة معلنة عن فوز الأستاذ عبدالله سليمان بوهميل من إدارة تعليم الأحساء، والأستاذ أحمد حسن المالكي من إدارة تعليم صبيا. ومن إدارة تعليم الأحساء فازت الأستاذة نورة بنت مبارك مقعد العتيبي.

ومن إدارة تعليم الجبيل الأستاذة نورة بنت صالح أحمد الذويخ، وذلك عن فئة المعلم. وعن فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة فازت الابتدائية الحادية والعشرون في المبرز محافظة الإحساء ومديرتها الأستاذة الجوهرة الزيد. أما عن فئة الطالب المتميز فقد فازت الطالبتان عروب خالد عبدالوهاب القرينيس وجمانة عبدالله محمد الجغيمان من إدارة تعليم الإحساء، والطالبان محمد عبدالقادر عبدالفتاح من إدارة تعليم صبيا والبدر إبراهيم الحميد من إدارة تعليم جدة.

الجدير بالذكر أن الفوز بالجائزة لا يتضمن الترتيب مطلقاً، ووزارة التربية والتعليم تهنئ منسوبيها وطلابها المتميزين الفائزين بالجائزة وترجو لهم النجاح المتواصل والتميز الدائم.





المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 16343 .





    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات