ولي العهد يرعى احتفال مركز «الإعاقة» بمرور 20 عاما .



واس ـ الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الرئيس الأعلى لجمعية مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، فعاليات احتفال المركز بمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيسه واللقاء الثامن لجمعية المؤسسين، اليوم السبت ، وذلك بمقر مركز الملك فهد الثقافي بالرياض .

وبهذه المناسبة أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء جمعية مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد لموافقته الكريمة على رعاية هذه المناسبة في إطار ما يوليه سموّه من دعم ومساندةٍ لقضايا الإعاقة في المملكة بشكل عام، وما حظي به المركز من اهتمام وعناية من سموه منذ أن كان المركز فكره وحتى تحقيقه لأهدافه المنشودة. وقال سموه:"بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مجلس أمناء المركز والمؤسسين له،

يشرِّفني أن أرفع الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو ولي العهد مؤسس المركز على ما يوليانه من دعم ورعاية للمركز والمؤسسات الخيرية والعلمية والبحثية الناشطة في الخدمات الاجتماعية في المملكة ". وأوضح ،أن مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة على مدى عقدين من الزمن استطاع بفضل الله ثم برعاية حكومة المملكة، وتفاعل نخبة من أبناء الوطن المخلصين والمؤسسات والشركات الوطنية الرائدة، أن يكون مركز أبحاث متميز في المملكة والعالم ، وأن يسهم في تقديم أفضل الأساليب العلمية للارتقاء بخدمات رعاية وتأهيل ذوي الإعاقة في المملكة.

يذكر أن اللقاء الثامن لمؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة يأتي تزامناً مع مرور عشرين عاماً على تأسيس المركز، حيث تُعدّ هذه المناسبة تتويجاً لعشرين عاماً من العطاء والعمل المتواصل. وسيتم خلالها تكريم الأعضاء المؤسسين الجدد والداعمين وبعض الشخصيات التي أسهمت في نشاطات وبرامج المركز المختلفة ضمن فعاليات هذا اللقاء، بالإضافة إلى تدشين مشروع الوقف وإطلاق العديد من المبادرات الوطنية في مجال الإعاقة.




المصدر : صحيفة اليوم ، نشر بتاريخ 08/12/12 .




    مقال المشرف

القطاع غير الربحي ورؤيتنا الوطنية

قرابة ألف رجل وامرأة يحتشدون في فندق ردس كارلتون الرياض؛ ليطلقوا حمَامَات المستقبل الوضيء للعمل الخيري في وطن الخير المملكة العربية السعودية، وبشائر النماء في زمن الحروب والنضوب تؤكد أن مقدرات الوطن ليست محصورة في النفط، بل هي هناك في العنصر البشر

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات