رخصة قيادة الأسرة ل 16 ألف شاب وفتاة .



المدينة المنورة - خالد الزايدي



دارت عجلة التدريب من جديد في الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة "أسرتي" بعد توقف لم يتجاوز أياماً قليلة قبل انطلاقة الدورة الجديدة من البرامج التدريبية في العام الجديد 1434 ه وسجلت جمعية أسرتي رقماً قياسياً في أعداد المتدربين يومياً بتنفيذها يومياً لبرامج تدريبية متنوعة وبلغ متوسط أعداد المتدربين يوميا طوال العام خمسين متدرباً على مهارات الحياة الأسرية اليومية للوصول إلى حياة سعيدة ومستقرة من خلال حصولهم على " رخصة قيادة الأسرة "

والتي تقدمها جمعية أسرتي للعام الرابع على التوالي وبلغ من تم تدريبهم حتى الآن أكثر من 16 ألف شاب وفتاة . وقال فضيلة الشيخ عبدالباري بن عواض الثبيتي أمين عام الجمعية وإمام وخطيب المسجد النبوي الشريف أن نخبة من المتخصصين في شؤون الأسرة والحياة الاجتماعية من الجامعات والقطاعات التعليمية المختلفة قاموا بإعداد الحقيبة التدريبية للبرنامج كما أنها تخضع للتقييم والتطوير بشكل مستمر وأوضح فضيلة الدكتور الثبيتي أن جمعية أسرتي تستهدف هذا العام تدريب أربعة آلاف مستفيد سيتم تأهيلهم من خلال 40 برنامجاً تدريبياً للرجال ومثلها للنساء .





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 16231 .




    مقال المشرف

في ذكرى المبارك

يقيم في ذاكرتي كما تقيم غيمة فوق روابٍ خضر تسبح في نضارة وبهاء.. كأنني اتفقت مع الموت.. منذ أن غيبه عن ناظريَّ ألا يغيبه عن روحي وقلبي.. كثيرا ما أحنُّ إليه وأعيش مع ذكراه ولا أبوح بذلك لمن حولي.. حتى لا أعود إلى حضوري وشهودي الذي ليس معه سو

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات