انطلاق فعاليات ملتقى الخير بجامعة جازان .



فهد كاملي - سبق - جازان:

تنطلق غداً فعاليات "ملتقى الخير" الذي تنفذه مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالتعاون مع جامعة جازان، ويشارك في فعالياته عدد من المشايخ والمثقفين في الفترة من 26 إلى 29 ذي الحجة، برعاية "سبق"، في جامعة جازان.

ورحب مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع بالمشاركين، مؤكداً أن الجامعة تستضيف أعمال الملتقى إيماناً بشراكتها مع المؤسسات المختلفة ومسؤوليتها في النهوض بدورها في خدمة المجتمع، عبر احتضان هذه الفعاليات والبرامج التي تستهدف نشر الوعي والتثقيف في مجتمعاتنا انطلاقاً من الثوابت الدينية والوطنية.

وكشف آل هيازع عن مشاركة الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان عضو اللجنة الدائمة للإفتاء عضو هيئة كبار العلماء بمحاضرة تحت عنوان "موقف المسلم من الفتن"، ومحاضرة عن "الأمن والتنمية" لصاحب للأمير الدكتور فيصل بن محمد بن ناصر المحاضر في المعهد العالي للقضاء.

وأوضح المشرف على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور إبراهيم أبو هادي أن الملتقى سيخصص العديد من فعالياته للشباب والفتيات ومناقشة تطلعاتهم وقضاياهم حيث يلقي الشيخ الدكتور عزام بن محمد الشعوير محاضرة بعنوان "شبابنا آمال وتطلعات" كما ستقدم هيفاء بنت عبدالله الراشد محاضرة عن "المرأة ودورها في المجتمع" إلى جانب محاضرة للشيخ الدكتور عواد بن سبتي العنزي بعنوان "شبابنا آمال وتطلعات"، وأشار أبو هادي إلى أن الملتقى سيشهد كذلك محاضرة عن الوحدة الوطنية وغرس قيمها في نفوس الأجيال عبر محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم بن محمد الميمن بعنوان "وحدة الصف".





المصدر: صحيفة سبق ، نشر بتاريخ 25/12/1433 هـ




    مقال المشرف

القطاع غير الربحي ورؤيتنا الوطنية

قرابة ألف رجل وامرأة يحتشدون في فندق ردس كارلتون الرياض؛ ليطلقوا حمَامَات المستقبل الوضيء للعمل الخيري في وطن الخير المملكة العربية السعودية، وبشائر النماء في زمن الحروب والنضوب تؤكد أن مقدرات الوطن ليست محصورة في النفط، بل هي هناك في العنصر البشر

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات