تكريم مبتعثة سعودية في المؤتمر الأوروبي للأمراض الصدرية 2012م بفيينا .




عاجل - ( لندن )


أشاد الملحق الثقافي السعودي في المملكة المتحدة و آيرلندا د. فيصل بن محمد المهنا أبا الخيل بالمبتعثة نور بنت علي الخثلان المبتعثة من جامعة الدمام في طب الأمراض الصدرية للأطفال لمشاركتها في المؤتمر الأوروبي الثاني والعشرين للأمراض الصدرية لعام 2012م الذي نظمته الجمعية الأوروبية للأمراض الصدرية European Respiratory Society و الذي أقيم في الفترة 18/10/1433 - 14 هـ الموافق - 5/9/2012 - 1 - م في العاصمة النمساوية فيينا. ويعد هذا المؤتمر الأكبر من نوعه في العالم.

وقد كُرمت المبتعثة نور في هذا المؤتمر لاختيار ملخص بحثها أفضل ملخص بحث في مجال التليف الرئوي الوراثي لهذا العام. وقد أهدت الطالبة الخثلان هذا الإنجاز للملحقية الثقافية السعودية في لندن.

الجدير بالذكر أن المبتعثة هي طالبة دكتوراة في جامعة ليستر، و سبق أن شاركت في مؤتمرات محلية ودولية متحدثة ومشاركة بأوراق علمية.





المصدر: صحيفة عاجل ، نشر بتاريخ 30/09/12 .




    مقال المشرف

السيرة النبوية بمنظور أسري

تعددت نظريات التربية والإرشاد الزواجي بتعدد العلماء والباحثين، ولا تزال أضابيرهم تقذف بالجديد، وما من منهج بشري إلا يعتريه نقص ويحتاج إلى مراجعة، لقد تتبعت عددا كبيرا من البحوث، ودرست في الجامعات، ولازمت المختصين في قاعات التدريب، وحُبِّب إل

    في ضيافة مستشار

د. سعدون داود الجبوري

د. سعدون داود الجبوري

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات