الزواج الجماعي الرابع يزف 400 شاب وفتاة في مكة المكرمة .



مكة المكرمة- خالد عبدالله


تقيم الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسرية في مكة المكرمة حفل الزواج الجماعي الرابع الذي سيزف 400 شاب وشابة مساء الأحد ال29من شوال الجاري، برعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وأوضح الأمين العام للجمعية الدكتور سعيد النعمي أن الجمعية بصدد إقامة رابع زواج جماعي سيتمكن من الدفع ب400 شاب وشابة نحو إكمال النصف الثاني من دينهم، مشيراً إلى أن الجمعية تدعم بشكل جاد المقبلين على الزواج، وأنها تمكنت عند إقامة حفل الزواجات الجماعية السابقة من تزويج 1000 شاب وفتاة.

وكشف الدكتور النعمي، أن عدد المستفيدين من القروض والمساعدات منذ تأسيس الجمعية قبل نحو ربع قرن تقريبا وحتى الآن يقدر بأكثر من (26.484) شابا، وأن إجمالي ماصرف من القروض والمساعدات بلغ (158) مليون ريال، مفيداً أن المساعدات العينية استفاد منها أكثر من(2741) عريسا، كما استفاد أكثر من(1000) مستفيدا من برنامج دلالة الراغبين في الزواج.

وتابع النعمي:"قامت الجمعية خلال مسيرتها الحافلة بإهداء أكثرمن(300,000) ألف مطبوعة ومواد سمعية مخصصة في الإرشاد والتثقيف الأسري"، مفيداً أن الجمعية عقدت 164 دورة تأهيلية للمقبلين على الزواج من الجنسين، حيث بلغ عدد المستفيدين منها (5880) شاباً وفتاة.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 16141 .



    مقال المشرف

الحضانة.. القرار المحكم

جدران البيت المهجور من العاطفة والحنان والمودة والرحمة تكاد تنطبق عليه كل لحظة وأخرى من الجهات الأربع، لم يعد للحياة طعم ولا معنى، شعور ضاغط بأن انهيار العلاقة الزوجية بات وشيكا، وليست هي المصيبة التي تخاف من وقوعها، بل هي تتمناها، ولكن المصيبة

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات