الزواج الجماعي الرابع يزف 400 شاب وفتاة في مكة المكرمة .



مكة المكرمة- خالد عبدالله


تقيم الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسرية في مكة المكرمة حفل الزواج الجماعي الرابع الذي سيزف 400 شاب وشابة مساء الأحد ال29من شوال الجاري، برعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وأوضح الأمين العام للجمعية الدكتور سعيد النعمي أن الجمعية بصدد إقامة رابع زواج جماعي سيتمكن من الدفع ب400 شاب وشابة نحو إكمال النصف الثاني من دينهم، مشيراً إلى أن الجمعية تدعم بشكل جاد المقبلين على الزواج، وأنها تمكنت عند إقامة حفل الزواجات الجماعية السابقة من تزويج 1000 شاب وفتاة.

وكشف الدكتور النعمي، أن عدد المستفيدين من القروض والمساعدات منذ تأسيس الجمعية قبل نحو ربع قرن تقريبا وحتى الآن يقدر بأكثر من (26.484) شابا، وأن إجمالي ماصرف من القروض والمساعدات بلغ (158) مليون ريال، مفيداً أن المساعدات العينية استفاد منها أكثر من(2741) عريسا، كما استفاد أكثر من(1000) مستفيدا من برنامج دلالة الراغبين في الزواج.

وتابع النعمي:"قامت الجمعية خلال مسيرتها الحافلة بإهداء أكثرمن(300,000) ألف مطبوعة ومواد سمعية مخصصة في الإرشاد والتثقيف الأسري"، مفيداً أن الجمعية عقدت 164 دورة تأهيلية للمقبلين على الزواج من الجنسين، حيث بلغ عدد المستفيدين منها (5880) شاباً وفتاة.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 16141 .



    مقال المشرف

الرحلة الحفراوية

حطت طائرتي في مطار (القيصومة) على إطلالة شتوية رائعة، الحرارة لم تتجاوز 7 مئوية، ومع ذلك فقد شعرت بالدفء مباشرة حين احتضنت عيناي ذلك الشاب المنتظر بلهفة على بوابة الاستقبال، أبديت له اعتذاري لما تسببت له من إزعاج بحضوره من (حفر الباطن) في هذا الوق

    في ضيافة مستشار

د. سعدون داود الجبوري

د. سعدون داود الجبوري

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات