10 آلاف هدية من مركز التنمية الأسرية لإسعاد أطفال الأحساء



الأحساء - صالح المحيسن


قدم مركز التنمية الأسرية بالأحساء نحو عشرة آلاف هدية لزوار مهرجان فرحة حسانا المقام في متنزه الملك عبدالله البيئي بالهفوف،من خلال الخيمة الخاصة بالمعارض،وبين مدير المركز الدكتور خالد الحليبي أن الهدف من هذه المشاركة هو نشر رسالة المركز النبيلة وإسعاد الأطفال وأسرهم .

ودعا مدير المركز جميع الجمهور الكريم إلى زيارة ركن المركز للتعرف على البرامج والأنشطة التي يقدمها المركز في مختلف المجالات والاستفادة منها.

من جانبه أعد قسم الإعلام بالمركز بإشراف أحمد البريك هدايا قيمة للزوار تناسب جميع الأعمار، حيث وزعت إصدارات المركز من كتيبات وإصدارات صوتية للأبوين والفتيان والفتيات منها : كتيب تربيتنا تأديب أم تعذيب، وكتيب الوجيز في التربية الإسلامية وشريط وكان أبوهما صالحاً للشيخ صالح المغامسي،وللفتيات كتاب : حب الثعالب،ولم ينس المركز إسعاد أبنائه الأطفال فقدم لهم البالونات والأقلام الجميلة،واشتمل ركن المركز أيضاً على تعريف عام بالمركز من خلال العرض المرئي الخاص بالمركز وعرض أبرز برامجه ومنجزاته .





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 16090 .



    مقال المشرف

120 فرصة لنا أو لهم

جميل أن تبدأ الإجازة بشهر رمضان المبارك؛ ليقتنص منها 30 يوما، ترتاض فيها النفس المؤمنة على طاعة الله تعالى؛ تتقرب من مولاها، وتحفظ جوارحها، وتستثمر ثوانيها فيما يخلدُ في خزائنها عند مولاها. 120 فرصة لنا لنكفر عن تقصيرنا مع أنفسنا ومع أهلنا وذ

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات