انطلاق «الرابح الأكبر» لتخفيف الأوزان الثقيلة بالأحساء .



علي اليامي ـ الأحساء

أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسلمانية في محافظة الأحساء مؤخراً, برنامجاً صحياً رياضياً ترفيهياً تحت شعار (الرابح الأكبر) الذي يستهدف أصحاب الأوزان الزائدة من الرجال والشباب, للحصول على الوزن الصحي والمثالي بطريقة رياضية وصحية تحت إشراف مدربين للشؤون الرياضية ودكتور للأمور الطبية والصحية، وسوف تقام ندوة طبية تأهيلية للمشاركين، وسيحظى المشاركون بخصم صحي، وكذلك متابعة طبية دورية مع دكتور متخصص، وسيحصل المشاركون على جدول غذائي خاص. كما سيدخل جميع المشاركين المنافسة على الجوائز القيمة والفوز بلقب ( الجسم المثالي ).

وبينت اللجنة أن الحملة شهدت اقبالاً كبيراً من قبل أهالي الأحساء للتنافس والفوز بلقب الجسم المثالي، مشيرة الى أن حملة البرنامج الذي تقدمه اللجنة تسعى من خلاله إلى الحفاظ على الصحة وغرس معنى الغذاء الصحي والجسم السليم بين أوساط المجتمع الذي يعاني انتشار السمنة وفقاً للتقارير الطبية, وتهدف اللجنة من خلال دورها الاجتماعي الى الإسهام في الحد من انتشار البدانة بين أفراد المجتمع.





المصدر: صحيفة اليوم ، نشر بتاريخ01/07/2012 .




    مقال المشرف

أولادنا بين الرعاية والتربية

هل ستكفي تلك الفائدة الرائعة التي تداولها الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحل معضلة الفهم الخاطئ، والخلط المسيء للمسؤولية الوالدية، بين الرعاية والتربية، فلا أزال أسمع من يمن على أولاده بأنه يقدم لهم كل ما يحتاجون وأكثر، ولكنهم أخفقوا في دراست

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات