التنمية الأسرية في الأحساء يختتم فعاليات برنامجه الصيفي أحلى الهدايا .




اختتمت ـ يوم الثلاثاء المنصرم ـ فعاليات البرامج الصيفية الأربعة التي اعتاد المركز أن يقدمها كل عام لطلاب الابتدائية خلال فترة اختبارات إخوانهم الطلاب في غير المرحلة الابتدائية.

وبحضور كثيف من الأبناء وأولياء الأمور والمشرفين على البرنامج وعلى رأسهم الأستاذ محمد الصرعاوي رئيس قسم البرامج العامة، استمتع الجميع بفقرات إبداعية قدمها الأطفال باقتدار أبهر المحتفين بهم، حيث كان منهم المقدم والقارئ والمنشد والممثل والخطيب والمصمم.

وكان من بين الحضور مدير المركز د.خالد الحليبي الذي شجع أبناءه الطلاب بكلمة تحفيزية، ووعد بمزيد من البرامج المخصصة لهم، معبرا عن سروره البالغ من نجاح البرامج والحفل الختامي المبهج، شاكرا الله تعالى على ما أتم وأنعم، ثم الإدارة العامة للتربية والتعليم ممثلة في الأستاذ أحمد بالغنيم ومدراء المدارس على تعاونهم البناء، وكل من أسهم في تهيئة البيئة المناسبة للأنشطة، والمشرفين والأساتذة.

وقد تم عرض الفعاليات والأنشطة التي أقيمت خلال فترة البرامج الأربعة بالطرف والكلابية ومحاسن والهفوف، وقد شاهد الحضور صورا من البرامج التدريبية التي قدمت وهي أكثر من 47 برنامجاً، والأنشطة الرياضية والثقافية والرحلات والزيارات؛ التي تجاوزت 30 برنامجاً لمائتي طالب.

والجدير بالذكر أن الإقبال على التسجيل كان متواصلا إلى آخر أسبوع في البرنامج، وقد سجل القائمون على البرنامج مؤشرا إيجابيا يتمثل في إقبال أولياء الأمور وحرصهم على تسجيل أبنائهم، ودفعهم إلى مثل هذه الميادين، ولم يأت هذا من فراغ بل من حرص أسرة المركز على تقديم المتميز جدا من النافع والممتع لأبنائنا الطلاب من دورات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وطرق إبداعية في الحساب والحاسوب.

وفي نهاية الحفل كرمت الجهات الداعمة، ومدراء الأندية والمشرفون والقائمون على البرنامج.









    مقال المشرف

المراهقون.. المستقبل الأقرب

«إلى التي قالت لي ذات ليلةـ وأنا في السابعة من عمري- هل صليت العشاء؟ فقلت لها كاذبا: نعم! فنظرت إلي نظرة شك، وقالت: قل ما شئت.. ولكنه قد رآك، فأفزعتني: «قد رآك» هذه.. وجعلتني أنهض لأصلي.. رغم ادعائي الكاذب! إلى أمي». هكذا أهدى الأستاذ ع

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات