الأمير سطام :تكريم المتميزين والمتميزات حافز لهم لتقديم المزيد من الأبحاث وبراءات الاختراع .



الرياض- واس


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم امس معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان , الذي قدم لسموه تقريراً عن الحفل السنوي الأول للمتميزين والمتميزات في جامعة الملك سعود الذي يشمل فروع الجائزة ومجالاتها ومعايير تقييم التميز ، ومعايير التقييم الأكاديمي والكليات المتميزة في البحث العلمي . وعبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره للدكتور العثمان على الجهود التي تقوم بها جامعة الملك سعود لتكريم المتميزين والمتميزات في شتى المجالات . وقال سموه :» إن التكريم يعد حافزاً لهم لتقديم المزيد من الأبحاث وبراءات الاختراع لبناء اقتصاد معرفي يحقق تنمية مستدامة تحفظ للأجيال المقبلة العيش في رخاء واستقرار»

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم امس رئيس مندوبية الاتحاد الأوربي المعتمد لدى المملكة لويجي ناربوني , الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله. وعبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لرئيس مندوبية الاتحاد الأوربي على الجهود التي بذلها طيلة فترة عمله بالمملكة لدعم علاقات التعاون بين المملكة والاتحاد الأوربي ، متمنياً له التوفيق في حياته العملية المستقبلية .





المصدر: صحيفة الرياض ،العدد 16058




    مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي المربين والمربيات عشرين خطوة للوصول إلى تحقيق النجاح الكبير في التربية، في الزمن الصعب الذي نعيشه: حدد معه هدفا لحياته؛ يعيش من أجل تحقيقه؛

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات