إقامة حفل مفتوح للمرضى النفسيين وأسرهم بالرياض .





الرياض - مشعل العنزي


أقامت اللجنة الوطنية لرعاية المرضى النفسيين حفل مفتوح يوم الأربعاء الماضي للمرضى النفسيين وأسرهم بعنوان(رعايتهم حق وواجب) بقرية الثمامة بمدينة الرياض. حضر الحفل أكثر من خمسة آلاف زائر توافدوا من الساعة الثانية ظهراً حتى بعد منتصف الليل لمشاهدة العديد من الفعاليات والفقرات المختلفة وهي سابقة أولى من نوعها، حيث حضر العديد من الشخصيات الفنية والشعرية وقدم الحفل الفنان فيصل العيسى حيث بدأت الفعاليات بمسرحية كوميدية بعنوان ( صيفنا فله)

من بطولة الفنان القدير عبدالعزيز المبدل والفنان عبدالعزيز الفريحي والفنان مرزوق الغامدي والفنان أحمد العليان والفنان سليمان المقيطيب وهي من تأليف عبدالعزيز الفريحي وفكرة وإخراج فيصل العيسى تدور أحداث المسرحية حول تشجيع السياحة الداخلية بقالب كوميدي حيث استمتع الجمهور الحاضر بهذه المسرحية وبعد نهاية المسرحية قدم الشاعر عيضة السفياني مجموعة من القصائد ومن ثم توافد النجوم على خشبة المسرح للتعبير عن مشاعرهم تجاه هذه الفئة الغالية وعلى رأسهم الفنان القدير علي إبراهيم والفنان ماجد مطرب فواز والفنان عبدالله السناني والملحن خالد العليان وبعده تم السحب على جوائز قيمة للحضور من قبل النجوم وكان تفاعل الحضور أكثر من رائع وفي الختام كرم أمين عام اللجنة الوطنية لرعاية المرضى النفسيين وأسرهم الدكتور عبدالحميد الحبيب النجوم الحاضرين بدروع تذكارية وشكرهم على تجاوبهم تجاه مثل هذه الفعاليات الإنسانية وتمنى لهم التوفيق في مشوارهم الفني.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 16056 .



    مقال المشرف

الشيخ الرومي.. وجيل الرواد

أكثر من مائة عام (1337-1438هـ) عاشها الشيخ الراحل عبدالله بن محمد الرومي. وانتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الخميس الماضي، السابع عشر من جمادى الآخرة من عام ألف وأربعمائة وثمانية وثلاثين للهجرة. واحد من جيل الأدباء الرواد، لا يعرفه جيل اليوم، عم

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات