"خيرية الطائف" تزف 400 شاب وفتاة في حفل زواج جماعي .



واس- الطائف:

تزف الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج بمحافظة الطائف، يوم الثلاثاء القادم، 400 شاب وفتاة، في حفل الزواج السابع الذي تقيمه الجمعية بحضور سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، ومحافظ الطائف الرئيس الفخري للجمعية فهد بن عبد العزيز بن معمر، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق الطائف إنتركونتيننتال. وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج بالطائف الدكتور أحمد بن موسى السهلي، عن شكره وتقديره لسماحة مفتي عام المملكة، ومحافظ الطائف، على الموافقة على حضورهما وتشريفهما للحفل الذي سيكون له الأثر البالغ في نفوس العرسان ويزيد من فرحتهم وسرورهم.

وأكّد أن الجمعية أكملت استعداداتها لهذه المناسبة بدعمٍ من عديدٍ من الشركات والمؤسسات، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من الزواجات الجماعية على مدى سنوات الست الماضية بلغ أكثر من 850 شاباً وفتاة قُدّمت لهم إعانات مالية وعينية قدرت تكاليفها بأكثر من ستة ملايين ريال.

وبيّن رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج بالطائف، أن الجمعية قدّمت منذ إنشائها وحتى الآن إعانات للمقبلين على الزواج بأكثر من 18 مليون ريال؛ استفاد منها أكثر من 4000 شاب.




المصدر: صحيفة سبق ،نشر بتاريخ 09/06/12 .




    مقال المشرف

أسرة آمنة

اعتقادي الجازم الذي أدين به لربي عز وجل بأن (الأسرة الآمنة) هي صمام الأمان لمجتمع آمن، ووطن مستقر، ومستقبل وضيء، وهو الذي يدفعني لاختيار هذا العنوان أو ما يتسلسل من صلبه لما يتيسر من ملتقيات ومحاضرات وبرامج تدريبية أو إعلامية، ومنها ملتقى

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات