"خيرية الطائف" تزف 400 شاب وفتاة في حفل زواج جماعي .



واس- الطائف:

تزف الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج بمحافظة الطائف، يوم الثلاثاء القادم، 400 شاب وفتاة، في حفل الزواج السابع الذي تقيمه الجمعية بحضور سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، ومحافظ الطائف الرئيس الفخري للجمعية فهد بن عبد العزيز بن معمر، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق الطائف إنتركونتيننتال. وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج بالطائف الدكتور أحمد بن موسى السهلي، عن شكره وتقديره لسماحة مفتي عام المملكة، ومحافظ الطائف، على الموافقة على حضورهما وتشريفهما للحفل الذي سيكون له الأثر البالغ في نفوس العرسان ويزيد من فرحتهم وسرورهم.

وأكّد أن الجمعية أكملت استعداداتها لهذه المناسبة بدعمٍ من عديدٍ من الشركات والمؤسسات، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من الزواجات الجماعية على مدى سنوات الست الماضية بلغ أكثر من 850 شاباً وفتاة قُدّمت لهم إعانات مالية وعينية قدرت تكاليفها بأكثر من ستة ملايين ريال.

وبيّن رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج بالطائف، أن الجمعية قدّمت منذ إنشائها وحتى الآن إعانات للمقبلين على الزواج بأكثر من 18 مليون ريال؛ استفاد منها أكثر من 4000 شاب.




المصدر: صحيفة سبق ،نشر بتاريخ 09/06/12 .




    مقال المشرف

القطاع غير الربحي ورؤيتنا الوطنية

قرابة ألف رجل وامرأة يحتشدون في فندق ردس كارلتون الرياض؛ ليطلقوا حمَامَات المستقبل الوضيء للعمل الخيري في وطن الخير المملكة العربية السعودية، وبشائر النماء في زمن الحروب والنضوب تؤكد أن مقدرات الوطن ليست محصورة في النفط، بل هي هناك في العنصر البشر

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات