"المنتدى الإسلامي" يصدر 3 ترجمات لمعاني القرآن بالإنجليزية والفرنسية والإسبانية .




سبق- الرياض:


وقع المنتدى الإسلامي اتفاقية شراكة مع الهيئة العالمية للتعريف بالإسلام، لمشروع تراجم معاني القرآن الكريم، حيث يصدر المنتدى الإسلامي ترجمة معاني القرآن الكريم باللغة الإنجليزية، وهي ترجمة متميزة وسهلة العبارات، وتم نشر مليوني نسخة منها وتوزيعها في كثير من دول العالم، وزكاها عدد من المختصين.

كما يصدر المنتدى الإسلامي ترجمتين لمعاني القرآن الكريم باللغتين الفرنسية والإسبانية قريباً, ولقد كان توقيع الشراكة على هامش الملتقى الذي نظمته الهيئة العالمية للتعريف بالإسلام بجدة، تحت عنوان "التعريف بالإسلام من خلال الثقافات المختلفة.. الثقافة الإسبانية نموذجاً" برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بفندق رمادا إنتركونتيننتال جدة، وبرئاسة الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية للتعريف بالإسلام، بمشاركة أكثر من 200 مشارك من 17 دولة، حيث تم خلاله عرض مجموعة من أوراق العمل.




المصدر: صحيفة سبق ، نشر بتاريخ 26/05/2012 .




    مقال المشرف

أولادنا بين الرعاية والتربية

هل ستكفي تلك الفائدة الرائعة التي تداولها الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحل معضلة الفهم الخاطئ، والخلط المسيء للمسؤولية الوالدية، بين الرعاية والتربية، فلا أزال أسمع من يمن على أولاده بأنه يقدم لهم كل ما يحتاجون وأكثر، ولكنهم أخفقوا في دراست

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات