"المنتدى الإسلامي" يصدر 3 ترجمات لمعاني القرآن بالإنجليزية والفرنسية والإسبانية .




سبق- الرياض:


وقع المنتدى الإسلامي اتفاقية شراكة مع الهيئة العالمية للتعريف بالإسلام، لمشروع تراجم معاني القرآن الكريم، حيث يصدر المنتدى الإسلامي ترجمة معاني القرآن الكريم باللغة الإنجليزية، وهي ترجمة متميزة وسهلة العبارات، وتم نشر مليوني نسخة منها وتوزيعها في كثير من دول العالم، وزكاها عدد من المختصين.

كما يصدر المنتدى الإسلامي ترجمتين لمعاني القرآن الكريم باللغتين الفرنسية والإسبانية قريباً, ولقد كان توقيع الشراكة على هامش الملتقى الذي نظمته الهيئة العالمية للتعريف بالإسلام بجدة، تحت عنوان "التعريف بالإسلام من خلال الثقافات المختلفة.. الثقافة الإسبانية نموذجاً" برعاية الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بفندق رمادا إنتركونتيننتال جدة، وبرئاسة الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية للتعريف بالإسلام، بمشاركة أكثر من 200 مشارك من 17 دولة، حيث تم خلاله عرض مجموعة من أوراق العمل.




المصدر: صحيفة سبق ، نشر بتاريخ 26/05/2012 .




    مقال المشرف

القطاع غير الربحي ورؤيتنا الوطنية

قرابة ألف رجل وامرأة يحتشدون في فندق ردس كارلتون الرياض؛ ليطلقوا حمَامَات المستقبل الوضيء للعمل الخيري في وطن الخير المملكة العربية السعودية، وبشائر النماء في زمن الحروب والنضوب تؤكد أن مقدرات الوطن ليست محصورة في النفط، بل هي هناك في العنصر البشر

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات