الصحة العالمية تهنئ المملكة على جودة مختبر شلل الأطفال .




الرياض - محمد الحيدر


جددت منظمة الصحة العالمية اعتمادها للمختبر الوطني لشلل الأطفال في المملكة عن العام 2012، وذلك بعد تقييمها للمختبر وبعد المراجعة الشاملة لأنشطته على مدى الشهور الإثني عشر الماضية.

وهنأ المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط الدكتور علاء الدين العلوان المملكة, وقال أن المختبر الوطني أدى نشاطاته بمستوى عال من الجودة وحصل على الدرجات المثلى في جميع المعايير التي تشترطها منظمة الصحة العالمية لمنح الاعتماد كما شكر كل العاملين في المختبر على أدائهم المتميز مشيدا بالإسهامات الكبيرة التي تقوم بها وزارة الصحة بالمملكة لدعم المبادرة العالمية لاستئصال شلل الأطفال.

يذكر أن استمرار اعتماد المختبر الوطني لشلل الأطفال بالمختبر المركزي وبنك الدم من منظمة الصحة العالمية ليصبح مختبراً مرجعياً لفحص شلل الأطفال في الشرق الأوسط وحصوله على الدرجة الكاملة في الجودة النوعية.




المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 16017 .



    مقال المشرف

120 فرصة لنا أو لهم

جميل أن تبدأ الإجازة بشهر رمضان المبارك؛ ليقتنص منها 30 يوما، ترتاض فيها النفس المؤمنة على طاعة الله تعالى؛ تتقرب من مولاها، وتحفظ جوارحها، وتستثمر ثوانيها فيما يخلدُ في خزائنها عند مولاها. 120 فرصة لنا لنكفر عن تقصيرنا مع أنفسنا ومع أهلنا وذ

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات