أمير الجوف يسلم مساعدات مالية ل 40 شاباً مقبلاً على الزواج .



الجوف - فهد الكريع

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس الاثنين بالإمارة حفل تسليم المساعدات النقدية التي تقدمها الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بمنطقة الجوف ل 40 شاباً من أبناء المنطقة المقبلين على الزواج .

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم رتلها الشيخ هشام الربيع .

بعد ذلك قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور نواف بن ذويبان الراشد كلمة بهذه المناسبة لقد قامت هذه الجمعية بتحقيق أهداف كثيرة منها تقديم مساعدات مادية للمقبلين على الزواج ، وإقامة دورات تدريبية ومحاضرات لمساعدة الشباب والشابات المقبلين على الزواج وحل المشاكل الأسرية وإصلاح ذات البين، وتقديم الاستشارات في التأهيل الأسري ، والتوفيق بين طالبي الزواج من الجنسين .

وأضاف ان الجمعية حققت بفضل الله ثم مساعدة سموكم ورجال الخير الكثير من البرامج ومنها احتفاء اليوم بالدفعة الثانية من الشباب المقبلين على الزواج والبالغ عددهم أربعين شاباً.





المصدر:صحيفة الرياض ، العدد 16017 .




    مقال المشرف

120 فرصة لنا أو لهم

جميل أن تبدأ الإجازة بشهر رمضان المبارك؛ ليقتنص منها 30 يوما، ترتاض فيها النفس المؤمنة على طاعة الله تعالى؛ تتقرب من مولاها، وتحفظ جوارحها، وتستثمر ثوانيها فيما يخلدُ في خزائنها عند مولاها. 120 فرصة لنا لنكفر عن تقصيرنا مع أنفسنا ومع أهلنا وذ

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات