حملة توعوية بجدة لتصحيح مفاهيم العازفين عن الزواج .



جدة – علي الفارسي

أعلنت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة عن تدشينها حملتها التوعوية السنوية "الزواج أمان" بالتزامن مع مهرجان الزواج الجماعي 14 والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية مساء الأربعاء 25 جمادى الآخرة المقبل.

وأوضح الشيخ عبد المحسن الخيال رئيس المجلس التأسيسي للجمعية رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة سابقا بأن حملة "الزواج أمان" نوعية في مضمونها ورسالتها والتي تحمل في طياتها قيم ومفاهيم تساهم في تصحيح المفاهيم الخاطئة المنتشرة في أوساط الأبناء العازفين عن الزواج الغارقين في الوهم والخيال.

وكشف الخيال بأن هذه الحملة ستعمل على توعية الشباب والفتيات على وجه الخصوص والمجتمع بشكل عام عبر وسائل الإعلام المختلفة وبالأخص فضلاً عن توزيع مجموعة من الإصدارات التي تعزز هذه الحملة حتى تؤثي ثمارها، مبيناً بأن هذه الحملة تُعد جزءا من جهود الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة لتحصين الشباب والفتيات ولتعزيز وبث القيم التي تساهم في استقرار الأسرة والمحافظة عليها وعلى المجتمع.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 15993 .





    مقال المشرف

120 فرصة لنا أو لهم

جميل أن تبدأ الإجازة بشهر رمضان المبارك؛ ليقتنص منها 30 يوما، ترتاض فيها النفس المؤمنة على طاعة الله تعالى؛ تتقرب من مولاها، وتحفظ جوارحها، وتستثمر ثوانيها فيما يخلدُ في خزائنها عند مولاها. 120 فرصة لنا لنكفر عن تقصيرنا مع أنفسنا ومع أهلنا وذ

    في ضيافة مستشار

د. أيمن رمضان زهران

د. أيمن رمضان زهران

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات