حملة توعوية بجدة لتصحيح مفاهيم العازفين عن الزواج .



جدة – علي الفارسي

أعلنت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة عن تدشينها حملتها التوعوية السنوية "الزواج أمان" بالتزامن مع مهرجان الزواج الجماعي 14 والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية مساء الأربعاء 25 جمادى الآخرة المقبل.

وأوضح الشيخ عبد المحسن الخيال رئيس المجلس التأسيسي للجمعية رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة سابقا بأن حملة "الزواج أمان" نوعية في مضمونها ورسالتها والتي تحمل في طياتها قيم ومفاهيم تساهم في تصحيح المفاهيم الخاطئة المنتشرة في أوساط الأبناء العازفين عن الزواج الغارقين في الوهم والخيال.

وكشف الخيال بأن هذه الحملة ستعمل على توعية الشباب والفتيات على وجه الخصوص والمجتمع بشكل عام عبر وسائل الإعلام المختلفة وبالأخص فضلاً عن توزيع مجموعة من الإصدارات التي تعزز هذه الحملة حتى تؤثي ثمارها، مبيناً بأن هذه الحملة تُعد جزءا من جهود الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة لتحصين الشباب والفتيات ولتعزيز وبث القيم التي تساهم في استقرار الأسرة والمحافظة عليها وعلى المجتمع.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 15993 .





    مقال المشرف

القطاع غير الربحي ورؤيتنا الوطنية

قرابة ألف رجل وامرأة يحتشدون في فندق ردس كارلتون الرياض؛ ليطلقوا حمَامَات المستقبل الوضيء للعمل الخيري في وطن الخير المملكة العربية السعودية، وبشائر النماء في زمن الحروب والنضوب تؤكد أن مقدرات الوطن ليست محصورة في النفط، بل هي هناك في العنصر البشر

    في ضيافة مستشار

د. أحمد فخري هاني

د. أحمد فخري هاني

    استطلاع الرأي

أتحدث مع شريك الحياة حول سلبيات وممارسات وقعت فيها في الماضي قبل الزواج
  • كثير
  • أحياناً
  • نادرا
    • المراسلات