(25) ساعة تعليمية للمؤتمر السنوي الرابع للجمعية السعودية لطب الأطفال .



الرياض- محمد الغنامي

اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (25) ساعة تعليمية للمؤتمر السنوي الرابع للجمعية السعودية لطب الأطفال الذي يهدف مناقشة آخر المستجدات في مجال طب الأطفال، بمشاركة نخبة من المتخصصين من كوادر محلية وعالمية، والذي ستعقده الجمعية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض خلال الفترة من 23-25 ابريل المقبل.

حيث سيسلط المؤتمر الضوء على العديد من المواضيع من أهمها الطوارىء في الأمراض المعدية عند الأطفال للدكتور عبدالكريم الربيعة، والمستجدات في علاج السكري عند الأطفال للدكتور عبدالمنعم الأغا.

كما سيناقش المؤتمر حالات الربو صعبة السيطرة للدكتور مارك إل إيفيرارد، كيفية تحسين برنامج فحص المواليد في السعودية للدكتور زهير الرهبيني، متلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه للدكتور سعود يماني، مستجدات امراض الدم وعلاجاتها للدكتور عبد الرحمن السلطان، الأورام الشائعة عند الأطفال للدكتورة أماني، مستجدات في التشخيص لمرض الارتجاع المريئي للدكتور أحمد الشرخي وألبان الأطفال للدكتور بدر السليم.




المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15989 .




    مقال المشرف

أولادنا بين الرعاية والتربية

هل ستكفي تلك الفائدة الرائعة التي تداولها الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحل معضلة الفهم الخاطئ، والخلط المسيء للمسؤولية الوالدية، بين الرعاية والتربية، فلا أزال أسمع من يمن على أولاده بأنه يقدم لهم كل ما يحتاجون وأكثر، ولكنهم أخفقوا في دراست

    استطلاع الرأي

أحرص على ممارسة رياضة المشي
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات